إتحاد الأطباء العرب يقدم الدعم لمستشفيات محافظة أسوان

أشاد سمير يوسف محافظ أسوان بقرار لجنة الإغاثة والطوارىء التابعة لإتحاد الأطباء العرب بالقاهرة والخاص بدعم المستشفيات الحكومية بالمحافظة بالتخصصات والأجهزة الطبية التى تحتاجها المستشفيات ، فضلا عن تنفيذ أعمال الصيانة الضرورية للأجهزة المعطلة بالمستشفيات والوحدات الطبية . وقال المحافظ – فى تصريحات صحفية – إن القرار يعد إستجابة سريعة لتوصيات ومطالب لجنة الصحة والسكان بمجلس الشورى برئاسة الدكتور صالح الشيمى خلال زيارتها للمحافظة ، حيث أوضحت وجود عجز فى بعض التخصصات الطبية داخل المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية يصل إلى 500 طبيب .

من جانبه ، أوضح الدكتور بركات الشاذلى وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة أن لجنة الإغاثة والطوارىء بإتحاد الأطباء العرب وافقت على توفير العدد الكافى من الأطباء خاصة فى التخصصات النادرة مع تحملها كافة التكاليف الخاصة بالأجور والمكافات والإقامة بالمحافظة إلى جانب قيام اللجنة بتدريب الأطباء والفنيين على أحدث الوسائل والمعدات الطبية لرفع الكفاءة المهنية لدى العاملين .

وأضاف أن اللجنة سوف تدعم المستشفيات بأجهزة التحاليل والكلى الصناعى وحضانات الأطفال وأجهزة الأشعة وفقا للدراسة التى من المقرر أن تقدمها المحافظة لحصر إحتياجاتها من الأجهزة داخل المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة .

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: