احتواء ازمة قسطل و توماس في كوم امبو

نحجت جهود السيد مسعد هركي بمساعدة قيادات في الحزب الوطني في كوم امبو بمحافظة اسوان في احتواء الازمة التي نشبت بين ابناء قريتي (قسطل )و (توماس و عافية )  مؤخرا  حيث قاموا بالاتصال بعدد من القيادات التنفيذية و الامنية و الطبيعية بمحافظة اسوان التي وعدت أن يقع الجزاء القانوني المناسب علي الجاني . وقد أكد هركي انه سيقوم بالسفر الي كوم أمبو للوقوف علي أخر المستجدات في قري التهجير  ومتابعة ملف التوطين و اعادة النوبيين  حول البحيرة  هناك بعد زيارة السيد رئيس الجمهورية لمحافظتي قنا و واسوان خلال شهر اكتوبر الحالي  .

و كان الحادث وقع بعد أن قامت مشاجرة بين شباب القريتين  بأحد الافراح اسفرت عن مصرع احد ابناء قسطل مما دفع اهل المجني عليه الي عدم قبول العزاء في اشارة الي نيتهم للأخذ ” بالثار ” حسبما ورد في مداخلات احد اعضاء المنتديات النوبية  المثيرة للجدل !! وتطور الامر الي طرد النساء اللائي توجهن من توماس الي قسطل لأداء واجب العزاء  الذي بدا اهل المجني عليه في قبوله بعد نجاح المساعي الحميدة لتلك الجهات .

والغريب في الامر غياب القيادات التي تدعي قدرتها علي حل الازمات في حين يظهر عجزهم في حل ازمات قراها المحلية !! او ان “مهندسو الفتن ” لا يستطيعون ايجاد حلولا لمشاكل قراهم بدلا البحث عن بطولات وهمية ؟

Advertisements

الوسوم:,

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: