محاولات فاشلة لمجموعة عملاء مدعومين من الخارج

كتب كنز الدولة : طالعنا موقع “اليوم السابع” بخبر مفاده ان ما يسمي مركزمنال الطيبي حقوق السكن المشبوه – الذي يتلقي دعما اجنبيا – بصدد تقديم تقرير مع مجموعة ” لم نسمع بها من قبل ” تسمي المبادرين النوبيين”عن حالة حقوق الإنسان للنوبيين إلى مكتب المفوض السامى لحقوق الإنسان والمختص بإعداد تقرير عن مجمل أوضاع حقوق الإنسان فى مصر، وعرضه على مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.!!  بزعم ما وصفت نفسها مدير المركز المشبوه وتدعي منال الطيبي ” العديد من القضايا النوبية وعلى رأسها حق العودة، والعنصرية التى يتعرض لها النوبيون فى مصر، وقصور التنمية، وافتقاد النوبيين لحقهم فى التمثيل السياسى بسبب عدم وجود دائرة انتخابية لهم مما يحرمهم من وجود نواب لهم فى مجلس الشعب، وكذلك انتهاك حقوق النوبيين فى المشاركة فى عملية صنع القرار، والإهمال الذى تتعرض له الثقافة النوبية واندثار اللغة النوبية. ” والعجيب ان المتاجرين بالنوبة يتزايدون لدرجة انهم يحاولون مجددا ” درفرة ” النوبة رغم ما تقوم به الدولة من استجابة لكافة مطالب النوبيين . الموقف اصبح الان يستوجب طرد هؤلاء ” العملاء ” من بين ظهرانينا الذين لا هم لهم سوي جمع الاموال المشبوهة و البحث عن الاضواء .

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

One response to “محاولات فاشلة لمجموعة عملاء مدعومين من الخارج”

  1. ابن دهميت says :

    اعتقد لايحق لاى منا ان يتهم الاخر بالعمالة فلو كان هناك عملاء اصبحنا كلنا مشبوهين … طالما ان الدولة لا تلتزم ولا توف بوعودها ..فلا نلوم اى تصرف يصدر من بعض النوبيين فالكل يتصرف بطريقته الخاصة ..
    فعلى الحكومة والدولة ان تكون جديا فى تحقيق المطالب النوبية .. واولها حق العودة على ضفاف البحيرة وبعدها عليا مسالة كل من يسىء لسمعتنا ووطنيتنا
    ودمتم بخير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: