منير مرشح لحفل إفتتاح كأس العالم بجنوب إفريقيا

علمت ” أنباء الاسكندرية المصورة ” انه يتردد بقوة أن هناك مفاوضات بين اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم و بين النجم المصري محمد منير للمشاركة في حفل افتتاح البطولة المزع اقامتها  في الفترة بين 11 يونيو و11 يوليو 2010 في جنوب أفريقيا و لم يتم حسم المفاوضات حتي كتابة السطور .
يذكر ان وسائل الاعلام قد أذاعت أن النجمة الكولومبية شاكيرا ستشارك في حفل افتتاح البطولة في مدينة جوهانسبرج في العاشر من يونيو المقبل وذلك بعد أن استقر رأي اللجنة المنظمة لنهائيات كاس العالم بجنوب أفريقيا 2010 عليهما.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والشركة المنظمة للحفل “كونترول روم” أن فريق الهيب هوب الأمريكي “بلاك آيد بيس” وثنائي الروك المالي أمادو ومريم والمغنية البنينية أنجيليك كيدجو وأليشيا كيز وجون ليجند سينضمون إلي قائمة النجوم، الذين سيعتلون خشبة المسرح في استاد أورلاندو .
كما ذكرت ان هناك عدد من نجوم القارة السمراء سيشاركون في الحفل وأشار المنظمون إلي أنه من المتوقع حضور نحو 30 ألف شخص لهذا الحفل إلي جانب مئات الملايين من المشاهدين الذين سيتابعون فعالياته علي شاشات التليفزيون حول العالم.

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

2 responses to “منير مرشح لحفل إفتتاح كأس العالم بجنوب إفريقيا”

  1. ياسين says :

    ازاي أنا مش مصدق ازاي مش حيشارك الشاب خالد النجم العالمي في حفل زي ده على فكره انا بحب الشاب خالد واموت فيه بالرغم الي سمعت عنو انو شتم المصريين بس أنا بحبو أحسن من محمد منير لأن صوتو عامل زي صوت الحمار

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: