نور يستقبل مسعد هركي في منزله بالثغر

كتب طارق حسين : دعا الي منزله بالاسكندرية مساء اليوم الاحد 23 مايو 2010 مؤسس حزب الغد الدكتور أيمن نور رئيس نادي النوبة العام بالقاهرة مسعد هركي حيث جاء اللقاء الأول عقب مقابلة نور مع هركي ” مصادفة ” مساء أمس السبت في أحد مقاهي الثغر .
أعرب كلا من المضيف و الضيف عن سعادتهما باللقاء  حيث أطلع رئيس نادي النوبة العام بالقاهرة نور علي آخر المستجدات علي الساحة النوبية بعد أن ابدي إهتمامه نظرا لحبه الشديد لأهالي النوبة و إستفسر أيضا من هركي عن مجهود النادي خلال الثلاث سنوات الأخيرة لحل مشكلات النوبيين في نصر النوبة .
وعرض خلال اللقاء هركي الجهود المبذولة لإعادة توطين المغتربين الي المناطق الستة حول بحيرة ناصر إضافة ما تقوم به الجهات التنفيذية حاليا من عمليات بناء و توفير البنية الأساسية لإقامة المجتمعات الجديدة  هناك بداية من أولي المناطق في وادي كركر .
و قد أبدي أيمن نور إعجابه بالمجهودات التي قام بها هركي و تساءل عن سبب رفض مسعد هركي لفكرة لترشيح للمجالس النيابية حيث أبدي نور أيضا رغبته في مساندته و دعمه إنتخابيا إذا قرر ذلك
فجدد رئيس نادي النوبة العام رفضه لهذه الفكرة موضحا أن مايقوم به من أجل أبناء جلدته فقط  و أن النوبة بحاجة لجهود كافة المصريين المخلصين لما هو فيه رخاء مصر و رفعتها .


Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: