رؤساء الهيئات النوبية بالثغر يقاطعون رئيس نادي النوبة العام

أعرب رؤساء الهيئات النوبية بالاسكندرية عن استنكارهم و رفضهم لعضوية رئيس نادي النوبة العام بالقاهرة مسعد هركي للجمعية المصرية للتغيير حيث اصدروا بيانا مساء الخميس 17 يونية 2010 اوضحوا فيه ذلك .

و أعلن الحضور في الاجتماع الذي عقد بالنادي النوبي العام بالاسكندرية انهم يقاطعون السيد مسعد هركي – وفق البيان – بصفته رئيسا للنادي و أكدوا ان توقيعه علي محضر اجتماع الجمعية رقم ( 1 ) بصفته الشخصية و ليس ممثلا للنوبة .

و أكدوا في بيانهم تأييدهم الكامل للرئيس مبارك و سياسته الحكيمة و جددوا شكرهم له علي كافة الاجراءات التي اتخذها لتلبية مطالب النوبة و أبنائها .

و كان نائب رئيس النادي النوبي العام عبد الله عثمان قد وزع علي الحضور صورة محضر اجتماع مجلس ادارة الجمعية المصرية للتغيير الذي حمل 14 توقيعا جاء اسم السيد مسعد هركي ” خامس ” الاسماء في مفاجأة ” مستغربة ” !! و اشار عبد الله ان لديه صورة كارنيه يفيد بذلك اضافة الي استشهاده بفيديو علي اليوتيوب .

و علي جانب آخر نفي هركي في اتصال هاتفي مع عبد الله توقيعه علي هذا المحضر مؤكدا أنه لم يلتقي يوما مع البرادعي أو اعضاء هذه اللجنة و شكك في التوقيع الخاص به و طالب بتصحيح صورته امام المجتمع النوبي في الثغر .
وكان رؤساء الهيئات النوبية قد اجتمعوا في النادي لمناقشة الرحلات المزمع اقامتها خلال الفترة الصيفية لعدد من الأندية النوبية  بحضور الدكتور سمير رزق مدير منطقة وسط بمديرية الشباب و الرياضة تبرع بتكاليفها نائب مجلس الشوري احمد الزهري  .

رابط الفيديو الذي استشهد به عبد عثمان نائب رئيس النادي النوبي العام بالاسكندرية


Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

One response to “رؤساء الهيئات النوبية بالثغر يقاطعون رئيس نادي النوبة العام”

  1. مصطفي محيي says :

    تحياتي:
    في الحقيقة لم أفهم وجه الاعتراض على مشاركة مسعد هركي في اجتماع الجمعية الوطنية من أجل التغيير، ولا أفهم التعليقات المكتوبة المصاحبة للفيديو المرفق بالخبر، نعم أنا اتفق مع مسعد هركي، فهل نحن في مصر نملك إختيارات أخري لنقول نعم أو لا في شخص الرئيس، وحتي لو شارك الهركي في اجتماع الجمعية الوطنية فلا أفهم كل هذا الاعتراض والامتعاض، فليس في الأمر خيانة حتي لو اختلفت معه سواء على فكرة التغيير أو على شخص البرادعي، والسؤال الذي أريد توجيهه هنا لأصحاب المدونة ولمن كتب هذا الخبر ولمن امتعض من مشاركة الهركي في الجمعية الوطنية، ما هي أسباب تأييدك لمبارك، وأرجو أن أحصل على إجابة منطقية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: