مخالفة خطيرة في لقاء شهاب مع نوبيو الاسكندرية

الوثيقة الفضيحة

كتب طارق حسين : كشف لقاء أبناء النوبة بالاسكندرية مع الوزير مفيد شهاب المرشح لمقعد الفئات بدائرة محرم بك للحزب الوطني الديموقراطي عن مخالفة خطيرة تمثلت في ظهور وثيقة ” مباركة و تزكية ”  للجمعيات النوبية للمرشح الحكومي موجهة للواء عادل لبيب محافظ الاسكندرية حيث ورد اسم ” جمعية نوب للتراث النوبي و التنمية ” بها و لم يحضر اللقاء منها اي عضو !!
و قد تعجب رئيس مجلس ادارة الجمعية حجاج نيازي من الزج باسم الجمعية في الوثيقة حيث صرح ان مجلس الادارة  ” لم يفوض احد للتحدث باسمها ”  في تلك الأمور و كان الأحري بمن قدمها ان يطلب رأي الجمعية ” كتابة ” في مثل هذه الأمور حيث عرفت نوب باهتمامها بالشأن التراثي و الثقافي و الرياضي و الاجتماعي و التنموي و ليس لها أي علاقة بالامور السياسية .
و علي جانب آخر ظهرت وثيقة اخري باسم ” الأندية الرياضية ” النوبية بنفس المعني !! في الوقت الذي يمنع فيها القانون الأندية الرياضية مثل النادي النوبي العام الرياضي و غيره بالعمل في الانشطة السياسية ..
كما ظهرت وثيقة ثالثة من لجنة المتابعة موجه للدكتور مفيد شهاب تطالبه بتبي بعض المطالب منها استكمال بناء مساكن المغتربين في وادي كركر وهو ما كانت اللجنة متمسكة برفض البناء في تلك المنطقة !!
يذكر أن اللقاء تم في مقر الحزب الجديد بالاسكندرية مساء السبت الماضي بحضور محافظ الاسكندرية اللواء عادل لبيب و امين الحزب بالثغر الدكتور سعيد الدقاق  و عدد من رؤساء و اعضاء مجالس ادارة الهيئات النوبية .

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: