إمباركاب تحتفي بإبنها النوبي بطل العالم في الإسكندرية

كتب طارق حسين : قام نادي إمباركاب الرياضي مساء اليوم الخميس بتكريم بطل العالم في ألعاب القوي مصطفي فتح الله خليل و الذي حصل علي الميدالية الذهبية في عدو ال100 متر ببطولة البارأوليمبية الأخيرة التي أقيمت في نيوزيلاندا يناير الماضي .
و قام أبناء قرية الأمباركاب النوبية بالاسكندرية بتكريمه من خلال النادي بإعتباره إبن الإمباركاب في دار المناسبات بشارع الفراهدة باللبان و شهده رؤساء و أعضاء جمعية و نادي الإمباركاب و لفيف من رؤساء الهيئات النوبية بالثغر .
حيث رحب رئيس النادي عبد الغني صادقين في بداية الإحتفال بالحضور و أشاد بالإنجاز الدولي الذي حققه البطل و رفع به إسم مصر عاليا كما رحب محجوب مغازي رئيس الجمعية بالبطل و أشار إلي ضرورة رعاية شباب النوبة رياضيا  .
و من جانبه شكر مصطفي فتح الله الحضور و أعرب عن سعادته بمثل هذا التكريم الذي إعتبره تكريما لوالده الرياضي السابق الذي رعاه رياضيا و شجعه علي التحدي حتي نال ذهبية العالم  وكرر علي فخره بنوبيته و أهدي إنجازه لمصر و لأبناء النوبة في كل ربوع الوطن .
يذكر أن البطل الدولي يبلغ من العمر 24 عام و بدأ مع نادي اللبان السكندري و حصل علي بطولة الجمهورية ” ثلاث ” مرات أعوام 2008 و 2009 و 2010 و حصل علي المركز الثاني و الميدالية الفضية لبطولة إفريقيا بالمغرب عام 2010 و حصد لمصر مؤخرا علي بطولة العالم في ألعاب القوي للعدو 100 متر برقم عالمي جديد  هو 11.61 ثانية محطما الرقم الدولي السابق .
و في نهاية الحفل قام الفنان الكبير حسن الصغير – إبن إمباركاب –  بالشدو النوبي الأصيل تحية منه لبطل العالم النوبي .

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

One response to “إمباركاب تحتفي بإبنها النوبي بطل العالم في الإسكندرية”

  1. هانى says :

    الف مبروك عقبال المرة الجاية
    هانى عبداللطيف محمد

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: