للتاريخ .. وثائق مبايعة النوبيين بالإسكندرية للحزب الوطني ” المنحل ”

كتب طارق حسين : فيما يعد وثائق تاريخية حول تأييد ممثلي الهيئات النوبية بالثغر لمرشح الحزب الوطني ” المنحل ” في الإنتخابات البرلمانية ” المزورة ” السابقة العام الماضي – و الوثيقة منقولة عن منتدي النوبة دوول – تعيد أخبار النوبة نشرها ” للتاريخ ” حتي يتعرف شباب النوبة عن من يتحدثون باسمهم .. و الغريب إنه تم الزج باسم جمعية نوب التي لم يحضر ذلك الاجتماع ” المهزلة ” منها عضوا واحدا !

يذكر أن ممثلي الهيئات النوبية قد ذهبوا لمقر الحزب المنحل في أبيس بالاسكندرية في اكتوبر الماضي لتأييد الدكتور مفيد شهاب مرشح الحزب عن دائرة محرم بك رغم قيامه زيارات لأماكن التجمعات الانتخابية في أماكنها و نزله الي ” عزب ” و قري ابيس  بدائرته الانتخابية و لم يقم بزيارة حتي ” للعزبة ” التي تدخل ضمن دائرته مما إعتبره الشرفاء من أبناء النوبة ” إستكبارا ” منه و أعتبروا أيضا ذهابهم اليه في مقره تقليلا من شأن النوبيين في الإسكندرية ..

و العجيب أن ما يسمي بلجان المتابعة بالاسكندرية هي الأخري بايعت مرشح الحزب المنحل في وثيقة أخري نقوم بنشرها لنكشف الأقنعة عن كل الوجوه .

وثيقة مبايعة المتابعة لمفيد شهاب

تري هل سيقوم شباب النوبة الأحرار بعد ثورتنا المباركة بتطهير الهيئات النوبية من ” فلول ” الحزب المنحل الذين مازالوا يقبعون علي كراسيهم يأكلون علي كل الموائد و يتلونون بكل لون ؟ .. أم سيطبق عليهم قانون ” الغدر ” ؟؟

( لمشاهدة المزيد من الصور إضغط هنا )

لمشاهدة فيديو ” للتاريخ ” و يوم تشهد عليهم ألسنتهم

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: