إسفزاز غريب من مسئولي محافظة أسوان لشباب النوبة

كتب حسين فتحي حسين : قام المسئولين بمحافظة اسوان باغراق حديقة وادى الدرة بالمياه امام مبنى المحافظة فور علمهم بقيام بعض الشباب النوبى بوقفة احتجاجية لعدم الاستجابة لمطلبهم الوحيد وهو حق العودة الى وطنهم حول البحيرة .

وقاموا ايضا بهدم مظلة من القماش للأحتماء الشباب من الشمس المحرقة وعند سؤال بعض الشباب عن هذا الامر كان عدم بالرد مما تسبب بقيام البعض منهم باحداث لاتليق باهل النوبة ولكن من المتسبب لوصول الامر الى هذا الحد فهو بالقطع مسئول يفقد الحنكة فى ادارة الازمات .

علمت ” أخبار النوبة ” بان الدكتور بمعهد السينما المخرج احمد عواض متجه الان من مطار القاهرة الى اسوان للمساهمة مع آخرين لوضع حل للمشكلة التي تسبب في إساءة صورة أبناء النوبة أمام الرأي العام و الإعلام في مصر مما يفقدهم الدعم السياسي لمطالبهم

كما علمت أخبار النوبة بان تم الاتصال باحد الشخصيات النوبية المقيمة المعارضة خارج اسوان عن طريق الشباب الموجود بموقع الاحداث للقدوم لاسوان لوضع حل للمشكلة قال بالحرف ( انا مليش دعوة ) !!

 

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

One response to “إسفزاز غريب من مسئولي محافظة أسوان لشباب النوبة”

  1. زينب النوبية 0امبراكاب says :

    نقول اية حسبى اللة ونعم الوكيل احنا النوبين الطيبين معرفين بالاخلاق الكريمة بس اتقى شرالحليم اذاغضيب احنا الى اتنزلينة عن بيوتنا وارضينا لبناء السد العالى فى الاخرعلشان نطالب بحقنا يتم رشنا بالماء الى احنا السبب فى وجود هذا الماء وعجبى

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: