لجنة متابعة الاسكندرية تتسبب في أزمة جديدة مع الكنوز

كتب طارق حسين : شنت الصفحة الرسمية لما يسمي بلجنة متابعة الملف النوبي بالإسكندرية علي الفيس بوك هجوما ” غير مبرر ” و غير مقبول و شابه التطاول ” اللاأخلاقي ” علي كبار السن من قيادات الهيئات الكنزية النوبية مما اثار حفيظة ابناء الكنوز بالثغر .

حيث كتب أدمن الصفحة  بتاريخ أمس الاثنين ( رئيس هيئه كنزيه بالاسكندريه يدعو لبعض الهيئات الكنزيه لاجتماع طارىء وخاص لاختزال مطالب النوبين واقناعهم فى وادى كركر .. نكرة… لا يعرفه الا اهل بيته بالكاد .. يحاول ان يكون شيئا منذ عهد النظام البائد وهو من يحاول ان يبقى داخل الاطار والناس ينبذونه .
احد اذناب الحزب الوثنى يطعن فى لجنة المتابعة ,اللجنة التى حملت على عاتقها القضية النوبية وقت ان كان الاشاوس يهربون منها …هذا الفل يدعو الاحتماع بعض الهيئات الكنزية فقط سيرا على درب ولى امره رئيس النادى النوبى السابق بالقاهره الذى يفرق بين القبائل النوبية ويساند محافظ اسوان والامن القومى ضاربا بمطالب الشارع والمجتمع وهذا الفل المشتاق يوافق على اختزال مطالب وحقوق النوبين فى وادى كركر ) .

يذكر ان رئيس تلك اللجنة في الفيديو الموضح أدناه و معه عدد من القيادات قد أيدوا الرئيس المخلوع ” مدي الحياة ” و أظهروا موافقتهم في عدد من المناسبات علي مشروع كركر .

هذا و قد عقد العزم عدد من أبناء الكنوز إتخاذ عدد من الاجراءات تجاه تلك اللجنة مما قد يؤدي إلي إنقساما بين أبناء النوبة في الإسكندرية .

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: