أزمة الكنوز تؤجل إجتماع إتحاد الهيئات النوبية بالإسكندرية

كتب طارق حسين : ألقت أزمة نادي الكنوز العام و أعضاء لجنة متابعة الملف النوبي بالاسكندرية  بظلالها علي الإجتماع الدوري لإتحاد الهيئات النوبية هذا الشهر حيث لم يتقرر بعد تحديد ميعاد الأجتماع القادم المفترض ان تقوم فيه نحو 20 هيئة نوبية بالمطالبة بإعادة تشكيل اللجنة المذكورة .

و الاجتماع الدوري كان من المفترض انعقاده في الاسبوع الاول لكل شهر قرر له ان تقوم جمعية أبوراس باستضافته خلال مايو الحالي و لكن لم يتم ذلك حتي كتابة السطور .

و يري الكثير من نشطاء العمل الاجتماعي النوبي بالثغر ان الازمة التي بدأت مع نشر صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة بيانا جاء فيه ما ينال من شخصية رئيس نادي الكنوز العام الاستاذ محمود شرف مما دفع قيادات أكثر من 20 هيئة نوبية لابداء الامتعاض عما بدر من اللجنة المذكورة و مطالبتها بالاعتذار علانية خلال اجتماع لهم بالنادي النوبي العام و استعرضوا تاريخ اللجنة و انتقدوا اداؤها طيلة عشر سنوات .

إلا أن أعضاء لجنة متابعة ملف النوبي بالمحافظة لم يعتذروا صراحة نفس مكان النشر و بالاسم لرئيس النادي مما دفع عدد من القيادات النوبية الاخري بتشكيل لجنة وفاق حاولت التوصل الي حلول تتفادي حل تشكيل و هيكلة اللجنة المكونة منذ عام 2002 .

الا ان كل المحاولات باءت – تقريبا – بالفشل آخرها اجتماع بمقر نادي الكنوز العام بالاسكندرية بحضور رئيس النادي و عدد من اعضاؤه مع لجنة الوفاق و شدد شرف علي عدم قبوله اي اعتذار .

مما دفع بالتساؤل حول اسباب تأخير إجتماع الهيئات العام الشهري هذا الشهر و الشعور العام بان هنالك تحركات بين عدد من الهيئات للتنصل من اعادة تشكيل اللجنة المذكورة علي ان تمثل من كافة ابناء القري النوبية المتواجدين بالمحافظة وفق اقتراح غالبية الهيئات بالثغر .

Advertisements

الوسوم:, , ,

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: