النوبيين يقسمون علي إنهاء خلافاتهم في لقاء لم الشمل في الإسكندرية

جانب من الحضور في لقاء لم الشمل النوبي بالاسكندرية

كتب طارق حسين : عقدت الهيئات النوبية بالاسكندرية أمس الاربعاء إجتماعا موسعا ضم كل رؤساء و ممثلي الجمعيات و الأندية بالمحافظة تحت عنوان ” لم الشمل ” إستجابة لدعوة النادي النوبي العام و نادي الكنوز العام و قرروا التحضير لمؤتمر سيعقد بعد اسبوعين سيناقش عدة محاور تحت الدراسة حاليا . 3

و قد أبدي المشاركون في اللقاء إرتياحهم لإنهاء الخصومات و المشكلات التي ظهرت مؤخرا في العمل الإجتماعي النوبي بالثغر مؤكدين إنها لا تعبر عن روح النوبيين السمحة  و التكاتف فيما بينهم و أقسموا علي التعاون فيما بينهم لرفع إسم النوبة عاليا في كل المحافل و ترك الخلافات الشخصية جانبا  .

كما أكدوا علي أهمية ثقافة الحوار و إحترام الرأي الآخر بما لا يؤدي الي الانقسام و ان الوقت اصبح مناسبا لمناقشة التحديات التي تواجه النوبيين من خلال العمل الاجتماعي التطوعي شيوخا و شبابا و  جددوا الشكر للقائمين علي المبادرة الطيبة التي اظهرت روح الأسرة النوبية الأصيلة .

و قد صرح رئيس النادي النوبي العام بالثغر عبد الله عثمان ان المؤتمر المزمع عقده خلال الاسبوعين القادمين سيناقش كافة القضايا المطروحة من خلال محاور متخصصة يشارك فيها ابناء النوبة في المحافظة .

كما قام المشاركين في نهاية اللقاء بتوجيه التحية الي  النوبي المشير حسين طنطاوي الذي قاد و المجلس العسكري سفينة البلاد اثناء الثورة و تسليمها الي رئيس مدني كسابقة في تاريخ مصر تدل علي أمانة أبناء النوبة .

Advertisements

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: