اجتماع وزيرة التضامن الاجتماعي مع الجمعيات النوبية في الاسكندرية و القاهرة و اسوان

APN : شاركت رئيس مجلس ادارة جمعية نوب للتراث النوبي و التنمية بالاسكندرية سلوي جمال و سكرتيرة الجمعية رحاب صالح و عضو مجلس الادارة مصطفي راشد في اللقاء الذي جمع عدد من الجمعيات الاهلية النوبية في القاهرة و الثغر و اسوان مع وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي ظهر اول امس الثلاثاء بمقر الوزارة في القاهرة و بحضور وكلاء الوزارة في المحافظات الثلاث و مستشارو الوزارة  .

حيث عرضت سلوي جمال رؤية الجمعية المستقبلية و مدي حاجتها الي الدعم الحكومي المادي و التدريبي لتطوير النشاط الثقافي و التنموي و الخيري .

 و قد صرحت والي بان الوزارة بصدد توقيع عدد من البروتوكولات لصالح الجمعيات المشابهة في الانشطة الثقافية و التنموية مع وزارة الثقافة و الاسر المنتجة و ادارة المشروعات الصغيرة .

كما عرضت رحاب صالح المشاكل الادارية و البيروقراطية التي تواجهها الجمعيات مع موظفي الوزارة بالاسكندرية و قد وعدت الوزيرة بتذليل كافة تلك العقبات من خلال تطوير المنظومة الادارية  و تسهيل التواصل مع الجمعيات عبر شبكة المعلومات الدولية ” الانترنت ” .

علي جانب اخر صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي انه تقرر صرف مبلغ قدره 500 جنيه لمساعدة الحالات الاسرية للمحبوسين علي ذمة قضية اسوان الاخيرة بين اهالي دابود و الهلالية .

يذكر ان شاركت جمعيات نوب و الاخلاص و النهضة و الاحسان و الكنوز العامة من محافظة الاسكندرية . 

Advertisements

الوسوم:, , , , ,

About alexnews

صحافة سكندرية مستقلة متميزة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: